A A A
حمدي النقاز

قامت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإستدعاء النجم التونسي حمدي النقاز، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة. اضافة اعلان

وجاء قرار استدعاء النقاز، من أجل الاستماع له وأخذ أقواله، حول عدة مقاطع وصور في حساباته الرسمية، والذي أكد خلالها توقيعه للزمالك المصري.

وكان النقاز، قد شارك في مباراة الكلاسيكو، بين الأهلي والهلال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في قمة الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم مسئولو الهلال باحتجاج رسمي ضد قانونية مشاركة النقاز في هذا اللقاء، مستندًا إلى المادة 29 من لائحة الاحتراف، التي تؤكد عدم تسجيل اللاعبين إلا في إحدى فترتي التسجيل السنويتين المحددتين من قبل الاتحاد، فيما يُستثنى اللاعب الذي انتهى عقده قبل نهاية فترة التسجيل، ويمكن تسجيله خارج فترة التسجيل المذكورة.

وتلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، موافقة من الاتحاد الدولي "فيفا"، على قيد اللاعب خارج نطاق فترة التسجيل، الصيفية أو الشتوية، واعتماد تسجيله، حال كونه لاعبًا عاطلًا، كما أن نظام TMS يسمح بتسجيل اللاعب بعد إغلاق فترة التسجيل الصيفية.

ورحل النقاز عن الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي إلى الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، لكنه سرعان ما انضم بعدها إلى الأهلي، بعد فشل قيده في القلعة البيضاء بسبب معاقبة الزمالك بالحرمان من القيد لفترتي.