كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بالإنتاج الحربي

عمر محمد
منذ 8 أشهر · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل المباراة المقبلة.. وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري.

كما حذر كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالإنتاج الحربي، خاصة أن الفريق المنافس هبط لدوري القسم الثاني، وسيخوض المباراة بدون ضغوط.

كما انتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للركبة.. حيث أنهى اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في تدريب اليوم.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز، تدريبات استشفائية بينما خاض البدلاء والمستبعدون من قائمة الفريق تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني بتقسيمة قوية في منتصف الملعب.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي، ويحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.

التعليقات