انتفاضة جماهير الأهلي على تويتر بهاشتاج «شكراً بيبو»

عمر محمد
منذ 11 شهر

دشن جمهور النادي الأهلي، هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت عنوان "شكرا بيبو"، للإشادة برئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، الذي بذل مجهودًا كبيرًا طوال المواسم الماضية، من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج على مستوى قارة إفريقيا.

وتُوج الأهلي بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحرص رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على تهئنة الخطيب بتتويج الأهلي باللقب القاري للمرة العاشرة في التاريخ، والثانية على التوالي.

وأثني جمهور الأهلي، على ما بذله الخطيب من ضم لاعبين مميزين طوال السنوات الماضية، بالإضافة إلى حرصه الدائم على مساندة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والسفر مع الفريق في الرحلات الخارجية على مدار الأعوام الماضية.

كما أشاد المشاركون في هاشتاج "شكرا بيبو"، بحسن اختيار رئيس النادي الأهلي، للمدرب بيتسو موسيماني، حيث راهن على نجاحه، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، نحو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا سواء التاسعة أو العاشرة.

كان لاعبو الأهلي قد قاموا بإهداء الخطيب، القميص رقم 10 الذي يحمل اسمه "بيبو"، وقاموا بتوجيه التحية والشكر له بسبب حرصه الدائم على دعم الفريق في أصعب الظروف.

التعليقات