تعليق غير متوقع من وكيل ساسي بعد شكوى الزمالك للفيفا

منذ 11 شهر

أثار مهند عون، وكيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، الجدل بعد بيان نادي الزمالك والذي أعلن من خلاله اللجوء بشكل رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكتب «عون» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «إذا انتظرت من الناس رد الجميل فسيطول عناؤك وإذا انتظروا منك هذا فسيطول عناؤهم ضع بين عينيك إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا».

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في ٢٦ أغسطس ٢٠٢١ وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

و كانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبه له في ٣٠ مايو ٢٠٢١ بالمخالفة لنصوص التعاقد.

التعليقات