شاهد..مدير أعماله يكشف حقيقة إعتزال وليد سليمان في نهاية الموسم

كشف حازم الحديدي مدير أعمال وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن حقيقة إعتزال اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير إعلامية، أكدت في الساعات الماضية على اتخاذ وليد سليمان، قرارًا بالإعتزال في نهاية الموسم.

وقال حازم الحديدي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"وليد سليمان لم يتحدث بأي شكل عن فكرة إعتزاله بنهاية الموسم وهو مستمر في أداء مهمته داخل المكان الذي يحبه وهو الأهلي، مضيفا أن وليد سليمان يرتبط بعلاقة غير عادية مع الأهلي .. ورفض عروض كثيرة من أجله ..ضحي حتي يكون هنا ..وهو لم يفكر في الاعتزال بنهاية الموسم".

وأضاف:" الحاوي هو أخر حبات الجيل الذهبي وعنقود الموهوبين ...يحظي بتقدير خاص من قبل الأهلي كما هو نفس يحب هذا الكيان ومسئوليه"، مضيفًا:" الأهلي لديه مباراة مهمة غداً علي لقب السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي بالدوحة ..ويسير بخطي ثاتبه في ثلاث بطولات أخري ينافس عليها هي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر..هل هذا وقت مناسب للحديث عن تلك الامور".

وتابع :" علي مسئوليتي..لم يتحدث أحد من الاهلي مع وليد سليمان حول أي قرار يخص مستقبلة..وأعتقد ان الجميع يعرف مدي التقدير الذي يحظي به اللاعب من قبل النادي بشكل عام ورئيسه محمود الخطيب علي وجه خاص"، مؤكدًا ان الحاوي تركيزه حاليا في مساعدة الفريق نحو حصد لقب السوبر الأفريقي ثم دوري أبطال أفريقيا التي يوجه فيها الترجي التونسي في نصف النهائي والمنافسة الشرسة علي لقب الدوري وكأس مصر.

التعليقات