A A A

وجه شكري الواعر، الحارس التاريخي للترجي التونسي، عن المواجهات المصيرية التي تلعب اليوم بدوري ابطال افريقيا. ويواجه فريق الزمالك نظيره تونجيث في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. اضافة اعلان

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد ٥ نقاط، حيث فاز الأبيض في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما، وسجل الفريق ٣ أهداف واستقبل ٤ أهداف.

ويحتاج فربق الزمالك إلى الفوز بأي نتيجة على تونجيث السنغالي، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الواعر ، أن فريقه سيلعب للفوز أمام مولودية الجزائر، وأن الزمالك لا يلوم إلا نفسه على موقفه في ترتيب المجموعة بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث شكر الواعر عبر قناة «أون تايم سبورت» قائلًا:" الترجي يقدم بطولة جيدة وحظوظه كبيرة، وسيلعب باسمه الكبير أمام مولودية الجزائر، على الزمالك أن يحاسب نفسه وليس أحدًا آخر".

وأوضح:" الترجي يعاني من غيابات أمام مولودية الجزائر، لكنه يحترم الميثاق الرياضي، ولا يهمه تأهل الزمالك أو المولودية، وسيلعب بعقليته وشخصيته من أجل تحقيق الفوز".

وأشار:" ليس هناك فارقًا بين لاعب أساسي واحتياطي في الترجي، ففي الدوري التونسي لم يلعب الفريق بتشكيل ثابت طوال الموسم، هناك 6 لاعبين لن يشاركوا أمام المولودية، ولكننا نمتلك لاعبين احتياطيين أفضل من الأساسيين".

وأتم:" لا أفضل مقابلة الترجي والأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال، وأتمنى أن تكون المواجهات بين الفرق العربية في الأدوار النهائية من البطولة".