شاهد.. اول رد فعل لـ"كهربا" بعد العفو عنه

عمر محمد
منذ سنة

بدأت منذ قليل رحلة النادي الأهلي الى السودان ، لمواجهة فريق المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء ، حيث يرأس بعثة الأهلي خالد الدرندلي أمين الصندوق.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء بالقاهرة، قبل السفرإلى السودان ، حيث ظهر محمود كهربا لاعب الفريق الاول ، في التدريبات اليوم ، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب اثر عقوبة تعرض لها من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاهلي ،قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، ان اللاعب تقدم باعتذار رسمي إلى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين في حضور الجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم.

وأضاف أن محمود كهربا سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المريخ السوداني.وكان كهربا قد أدى برنامجا تأهيليا منفردا خلال فترة الإيقاف التي كانت لمدة شهر من قبل الجهاز الفني وذلك للحفاظ على لياقته البدنية تمهيدًا لعودته إلى التدريبات عقب عودة الفريق من السودان.

و عبر الانستجرام عبر اللاعب عن سعادته بالعودة من جديدة ، حيث نشر فيديو خلال استقباله من قبل اللاعبين و المدير الفني موسيماني ، معلقًا عليها باشارة الكهربا و شعار الاهلي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، مقطع مصور لاحتفال اللاعبين بعودة اللاعب. وظهر في الفيديو المدير الفني بيتسو موسيماني وهو يمازح كهربا مع اللاعبين، حيث وقف الجميع على صفين وهو يمر بينهما، حيث قام الجميع بصفعه في لقطة فكاهية، للترحيب بعودته للمران مجددا.

التعليقات