برشلونة يسقط في فخ فالنسيا في الدوري الإسباني

أهدر برشلونة نقطتين على ملعبه بعدما تعادل مع ضيفه فالنسيا 2 / 2 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما عزز أتلتيكو مدريد موقعه في صدارة المسابقة بعدما تغلب على إلتشي 3 / 1 .

وافتتح مختار دياكابي التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 30 ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو /21 عاما/ الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 52، ليكون أول أهداف اللاعب بقميص الفريق الكتالوني.

وفي الدقيقة 69، أدرك ماكسيميليانو جوميز التعادل 2 / 2 لفالنسيا، ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة من المباراة.

وعادل ميسي رقم الجوهرة السمراء البرازيلي بيليه كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في ناد واحد، حيث سجل ميسي اليوم الهدف رقم 643 له بقميص برشلونة، وذلك في 747 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني بمختلف المسابقات، كما سجل بيليه 643 هدفا رفقة سانتوس البرازيلي على مدار 18 عاما ما بين عامي 1956 و1974.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس كما رفع فالنسيا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي وقت سابق اليوم، عزز أتلتيكو مدريد موقعه في الصدارة بعدما تغلب على ضيفه إلتشي 3 / 1.

وسجل النجم الأوروجوياني لويس سواريز ثنائية لأتلتيكو مدريد في الدقيقتين 41 و58 وأضاف زميله المهاجم الإسباني المخضرم دييجو كوستا الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 80. بينما جاء الهدف الوحيد لفريق إلتشي في الدقيقة 64 وسجله لوكاس بويي.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال سوسييداد وريال مدريد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، وتتبقى لأتلتيكو مباراتان مؤجلتان، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

التعليقات