A A A
FB_IMG_1607363634905

أكد محمد أبو العنين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، على قدرة ناديه في الظهور بمستوى مميز في الموسم الأول له بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد ابو العينين، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بتقديم الصفقات الجديدة لنادي سيراميكا كليوباترا :"البداية دائما تكون صعبة والوصول للقمة أصعب، ولكن مع الإصرار من الممكن تحقيقه".

وتابع :"أوجه التحية للفريق السابق الذي ساهم في التأهل للدوري وكذلك المجموعة الجديدة التي كانت سعيدة وحريصة على التواجد في نادي كليوباترا، وكرة القدم هي الرياضة الأهم والمجال الأهم للاستثمار، وهو استثمار من نوع خاص وحرفي ومبدع".

وأضاف:"سعيد للغاية بأننا نجحنا في ضم مجموعة ممتازة من النجوم الكبار في محتلف المراكز، وتعاقد النادي مع ٢٠ لاعبا جديدا لدعم صفوفه بعناصر غاية في القوة وقادرة على تقديم صورة مميزة للنادي في الدوري".

كشف عن أن مجموعة كليوباترا هي مجموعة متكاملة به نشاط رياضي، وهو النشاط الأحب بالنسبة إليه، وحريص على دعمه بكل قوة، وسعيد بالمتابعين والمهتمين بفريقه حديث العهد، مشددا على أنه يوفر كل الإمكانيات للاعبين، والهدف ليس تمثيلا مشرفا وإنما استثمار وجدية وهدف واضح، مع تقديم الأخلاق الرياضية ورفع شعار لا للتعصب في جميع المباريات، وفريقه يحمل رسالة واضحة يسعى لإظهارها، وهناك مفاجآت سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

وحرص محمد ابو العينين، على توجيه التحية لهيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا مؤكدا أنه مستقبل الإدارة الفنية في مصر، ورفض التعاقد مع مدرب آخر بعد الوصول للدوري وتمسك بوجوده ويراهن عليه.

وكشف أبوالعنين عن أنه محب ومشجع للنادي الأهلي ولكنه حاليا يدعم ناديه ولا للتعصب في الرياضة، موجها التحية لمحمود الخطيب رئيس الأهلي والذي تحدث معه وأكد توفير كل شيء لدعم ناديه حديث العهد بالدوري، مشددا على أن اسم ناديه سيراميكا كليوباترا وليس سيراميكا فقط. اضافة اعلان