محمد عمارة: هذه حقيقة منعي من دخول الأهلي

معاذ محمد
منذ سنة · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

أكد محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يتم منعه من دخول للنادي الأهلي، مؤكدا أن كل ما أثير خلال الساعات الماضية لم يحدث إطلاقا.

وقال عمارة خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" والذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم " أنه يذهب للنادي الأهلي بطريقة عادية ولم يتم منعه نهائيا، وبخصوص تجديد إشتراك عضوية النادي فهو تم تجديدة منذ فترة كبيرة، وقام أحد الصحفيين بتحريف حديثي علي أحد القنوات خلال الأيام الماضية، وظهر ذلك الأمر المؤسف للرأي العام، وكان لابد من توضيح الحقائق".

وعن الاصابات المتكررة في فريق الاهلي قال" الإصابات المتكررة التي حدثت داخل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وأخرها إصابة اللاعب محمود متولي كانت طبيعية بسبب الغياب لمدة كبيرة عن ممارسة المباريات، وأن العودة بشكل سريع يعرض جميع لاعبي فرق الدوري لحدوث الإصابات المفاجأة، وأن متولي يعاني من سوء حظ بسبب إصابتة الأخيرة لأنها المرة الثالثة له خلال مسيرتة الكروية".

وأردف"النادي الأهلي ومنتخب مصر دائما ما يعانون من عدم وجود البدائل الكافية في مراكز الدفاع بالكامل، ومنذ إعتزال وائل جمعة وهاني سعيد وسمير كمونة، يعاني المنتخب الوطني في مراكز قلب الدفاع ولابد من الإعتماد علي لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي خاصة في ظل وجود خالد بيبو نجم الأهلي السابق بالقطاع، سيساعد علي إكتشاف بعض اللاعبين ويتم تصعيدهم للفريق الأول".

وأختتم"أتوقع صعود عدد كبير من اللاعبين الشباب لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهناك مدربين في الدوري المصري يعتمدوا علي اللاعبين الشباب ومن أهم حسام حسن، فهو لديه ثقة كبيرة باللاعبين ويريد إعطائهم الفرصة كاملة من أجل الظهور بشكل مشرف للكرة المصرية".

التعليقات