A A A
وزير الشباب خالد عبد العزيز (1)

وقعت أزمة خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بتجديد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، لكارنيه العضوية الخاص به في الزمالك.

وكان خالد عبد العزيز قد فشل في تجديد عضويته بنادي الزمالك اليوم الإثنين بعدما ذهب لسداد الاشتراكات وتجديد العضوية. اضافة اعلان

وكشف مصدر مقرب من وزير الرياضة السابق، عن تفاصيل ما تعرض له، مشيرًا إلى أن موظف الاشتراكات عندما وضع البيانات الخاصة بخالد عبد العزيز، أكد له أن الشاشة سوداء ولا يمكنه تسديد الاشتراك لوجود مشكلة في العضوية.

وطلب الموظف من وزير الرياضة السابق بالتوجه إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للاستفسار منه عن الأمر ومحاولة إيجاد حل.

وانتظر وزير الرياضة السابق لبعض الوقت داخل نادي الزمالك قبل أن يغادر دون تسديد الاشتراك وتجديد العضوية.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل ما حدث في الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الحالي، تدخل لإنهاء الأمر، وبالفعل أجرى سلسلة من الاتصالات مع مرتضى منصور، وأقنعه بضرورة حل الأمر بشكل ودي وعدم التصعيد وضرورة إنهاء ملف تجديد عضوية خالد عبد العزيز في هدوء.

وبالفعل تم حل الأمر من جانب مرتضى منصور، الذي أرسل الكارنيهات الجديدة لخالد عبد العزيز على منزله مباشرة ليتم إنهاء الأمر.