A A A
اسامه نبيه

رد أسامة نبيه لاعب الزمالك السابق، على منتقديه بعد الهجوم الكبير بسبب تصريحاته بعدك تسجيل أهداف ضد الزمالك في مباراة غزل المحله في كأس مصر.

وكتب نبيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"،"عن تصريح (مبسجلش في الزمالك) كنت أمزح ولكن للأسف في ناس تكرهني وبتقطع فيا عمال على بطال، للأسف الناس فاضية ومش لاقيين حاجة يعملوها، وكتير جدا خرجت تصريحات مثيرة من نجوم الأهلي ولم يحدث شيء، وللأسف سايبين كل حاجة وماسكين في أسامة نبيه". اضافة اعلان

وأضاف " لعبت في أندية المحلة والترسانة والاتصالات ضد الزمالك كثيرًا، وقدمت مباريات جيدة، وأحرزت هدف الترسانة في الزمالك وودع بسببه كأس مصر، وأقول للناس ارحموني عمري ما خنت مكان لعبت فيه، وبلاش تصفية حسابات".

وأتم حديثه " والله لم أقصد الإساءة أو الخيانة وعدم الضمير لنادي غزل المحلة ولا جماهيره ده نادي لعبت له سنة بإخلاص وضمير وكان مصدر رزقي لبيتي وأسرتي وربنا يعلم بكده بإخلاصي وأقصى جهدي في السنة الي لعبتها وارتديت تشيرت غزل المحلة فيها والي شافت المباراة والـ35 دقيقة اللي لعبت فيها المباراة هيعرف إن التصريح كان مجرد هزار لغيرتي وحبي وعشقي لبيتي نادي الزمالك وإبراهيم حسن أكد كلامي هذا وقال إنه كان هزار، أقدم الاعتذار لإدارة نادي غزل المحلة وجمهور المحلة".