A A A
ايهاب جلال

أبدى إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه، خلال مباراة رينجرز النيجيري، التي أقيمت مساء الأحد، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة الكونفيدرالية الافريقية، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدفين. اضافة اعلان

وقال جلال، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"قدمنا أداء متميزا خلال مباراة اليوم، واللاعبون ظهروا بمستوى متميز للغاية طوال أحداث اللقاء باستثناء العشر دقائق الأخيرة من المباراة"، مضيفا :"الأداء تراجع في الدقائق الأخيرة، نظرا لقلة تركيز اللاعبين، خاصة بعد الاطمئنان على النتيجة، وعلينا التعلم من أخطائنا في الفترة المقبلة".

وأضاف :"درسنا رينجرز جيدا قبل المباراة، ولكن لم اتوقع تحقيق الفوز برباعية"، مؤكدا :"الفريق النيجيري لديه لاعبين متميزين، وسيحقق نتائج جيدة في المباريات المقبلة، خاصة أن الظروف لم تخدمه في المباراة الأولى أمام بيراميدز، بعد طرد مدافعه".

وأشار :"بعد إحراز هدفين في بداية المباراة، أعطيت تعليمات للظهير الأيمن كريم العراقي والظهير الأيسر بهاء مجدي، بالقيام بالواجبات الهجومية، ونجحوا في القيام بهذا الدور على أكمل وجه"ّ واردف :"هناك أكثر من لاعب ظهروا بمستوى متميز في مباراة اليوم على رأسهم مفتاح طقطق وأوستن أموتو واسلام عطية وحسن علي".

واوضح :"اضطريت للاعتماد على البوركيني سعيدو سينبوري، في مركز قلب الدفاع، بعد إصابة إسلام أبو سليمة، بنزلة برد شديدة، وهو ما منعخ مشاركته في مباراة اليوم"، مضيفا :"سنيبوري، يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وهذه ليست المرة الأولى التي يلعب بها في هذا المركز".