A A A
الزمالك وأسوان2

في مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، حيث قرر استبعاد لاعب الفريق من المشاركة في المباريات في الفترة القادمة، وبدء البحث عن عن بديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. اضافة اعلان

وأبلغ "فيريرا"، مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف عقب مباراة أسوان بالأمس، أنه يرغب في الاستغناء عن محمد عادل جمعه في يناير، والتعاقد مع ظهير أيسر جديد ليكون بجوار شريف علاء، في ظل عدم قناعته بمستوى "جمعه" القادم من نادي المصري هذا الصيف، خاصة أنه ينوي الاعتماد على حمادة طلبة في خط الدفاع بعد إصابة علي جبر، ومحمد كوفي، وعدم الاستعانة به مجددًا في مركز الظهير الأيسر إلا في أضيق الظروف.

وكان اجهاز الفني للزمالك قد اضطر للدفع بمحمد عادل جمعه في مباراة أسوان أمس الأحد، نظرًا لإصابة شريف علاء بشد في العضلة الخلفية، ولكن لم يظهر اللاعب بمستوى متميز خلال تلك المباراة ممما جعل الجهاز الفني لاستبداله.

يُذكر أن المدير الفني للزمالك،كان يرفض قيد "عادل جمعه" في القائمة الافريقية للفريق، وكان يرفض شرائه من المصري، ولم يظهر اللاعب بمستوى متميز خلال المباريات التي شارك بها مع الأبيض حتى الأن.