A A A
الوزير اشرف صبحي مع رابطة النقاد الرياضيين (4)

أصدرت رابطة النقاد الرياضين برئاسة الزميل الصحفي حسن خلف الله منذ قليل بياناً عاجلاً من أجل إسدال الستار على حالة اللغط والغموض التى تسيطر على الوسط الصحفي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تنظيم بطولة الأمم الافريقية. وجاء بيان الرابطة كالتالي:- يؤكد المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين على إحترامه لجميع أفراد المنظومة الإعلامية سواء من ينتمى الى عضوية الرابطة أو من خارجها، موضحا بأن حالة الجدل التى حدثت حول تشكيل اللجنة الإعلامية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المنتظر إستضافتها فى مصر، جاءت نتاج سيل التسريبات الذى يخرج بشكل متدفق يطال أسماء هنا .. وأسماء هناك، مما أثار إستياء أعضاء الجمعية العمومية للرابطة نظرا لإستمرار إدارة الأمور بمثل هذه الطريقة التى توحى بوجود مجاملات لا تتناسب معالرغبة فى تنظيم هذا الحدث الرياضى الكبير بما يليق بأسم مصر، وكذلك يساعد على مزيد من التوتر لإستغلال البعض هذه الضبابية لبث السموم والشائعات التى لا تصب فى الصالح العام، وإنما لتحقيق مصالح شخصية ضيقة. اضافة اعلان

ومن هذا المنطلق.. سعى المكتب التنفيذى للرابطة جاهدا لمد جسور التواصل مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، بهدف المساندة والدعم والتنسيق كى نسير فى صف واحد جميعا لخدمة الوطن، ولتكن بداية لتعاون مثمر مع الجميع لعله يكون منهجا يعبر عن تقدير وإحترام الأخر لكيان رابطة النقاد الرياضيين، وقيامها بدورها الطبيعي فى أى محافل رياضية مقبلة مما يحافظ لأعضائها على حقوقهم فى المشاركة بعدالة ووفقا لمعايير واضحة غير قائمة على الحب والكراهية من هذا المسئول أو غيره.

وبناء عليه، تم التوافق مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تعظيم دور رابطة النقاد الرياضيين والإحتكام للتخصص فى كل المجالات، ولذلك تم مخاطبة الوزارة وإتحاد الكرة على أمل التنسيق مع الرابطة فى إطار هدف أسمى هو دعم الوطن دون أى رغبات أو أهداف شخصية.

ولهذا يعلن المكتب التنفيذى للرابطة بأنه سيظل على مبدأه نحو إرساء أسس صحيحة فى التعاون بما يفيد بلدنا الغالية وإنجاح البطولة ، معتمدا على تكاتف جميع الزملاء خلف الكيان الذى نحترمه ونقدره جميعا.. والله الموفق والمستعان.