المقاصة يعلن موقف طلعت يوسف من الرحيل

محمد هانيء
منذ 3 سنوات

كشف محمد مجد مدير التعاقدات بنادي مصر المقاصة، موقف طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال المجد في تصريحات خاصة لـ نجم الجماهير، أن المدرب مستمر في عمله، وتم التأكيد عليه أن قوام الفريق مازال متواجدًا وأن رحيل لاعبين سواء البوركينى إيريك تراوري لصفوف بيراميدز، ومحود وحيد للنادي الأهلي لن يؤثر مع الفريق، لاسيما أن هناك 23 لاعبًا مازالوا مستمرين مع الفريق، الأمر الذي تفهمه المدرب.

وأردف، أن الحديث عن تلقى المدرب لعروض لتولي الإدارة الفني لبعض الفريق في الدوري، إدارة النادي لا تعلم عنها شئ، كما ان المدرب لم يتحدث في ذلك موضحًا أنه في حالة كان هناك عروض كان سيتم مناقشة الإدارة عن الرغبة في الرحيل، وهو ما لم يحدث.

وأشار، أن هناك هدف لتدعيم الفريق بصفقات مميزه في الفترة المقبلة، مع التفكير في ضم بعض اللاعبين الذي لا يعلم أحد عنهم شئ، وفي ظرف موسم يكون نجوم بالدوري، ومحط أنظارأندية الأهلي والزمالك.

وأوضح، نعلم أن المنافسة على التواجد ضمن الأربعة الكبار أمر صعب، لاسيما ان المراكز الثلاثة الأولي محجوزة للأهلي والزمالك، وبيراميدز، والباقي يتنافسون على المركز الرابع.

وختم، أن إدارة النادي لديها ثقة كبيرة في قدرات الجهاز الفني، في مواصلة الفريق تقديم نتائج متميزة في الدور الثانية من المسابقة.

ويحتل المقاصة المركز الـ 3 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادلين و5 هزائم.

التعليقات