A A A
الاسماعيلي

يدرس المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تولي محمد وهبة المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مديرًا فنيًا ، خلفًا للبرازيلى جورفانفييرا المدير الفني، والذي قام بإبلاغ ناديه برحيله بعد مواجهة الدراوش أمامماسيجير نيجوزي بطل بوروندي يوم الأربعاء المقبل، على ستاد يوروكوندو، في ذهاب دورالــ64 بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا. اضافة اعلان

ويرفض بعض أعضاء مجلس الإسماعيلي، مخطط رئيس النادي بتصعيد وهبة مديرًا فنيًا، متمسكينبتولي مدير فني أجنبي من أصحاب النتائج المتميزة في المنطقة العربي، أو مدير فنيمحلي كبير، في ظل حالة الغليان داخل الشارع الإسماعيلاوي.

ويدرس في الوقت الحالي البعض داخل مجلس الدراويش التقدم باستقالتهم، في ظل قرارت المهندسإبراهيم عثمان الفردية، بخصوص مصير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاسيما أنالهجوم العنيف من قبل الجماهير يوجه لمجلس الإدارة ككل.

كما يخشى العض داخل المجلس تولي وهبة، خوفًا من تكرار سيناريو أبو طالب العسوي، والذيتولي تدريب الإسماعيلي في الموسم الماضي، بعد رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر منإدارة الفريق الفنية، وكان سببًا في ضياع حلم الجماهير بتتويج الفريق ببطولةالدوري المصري.

العسوي قاد الدرويش في الموسم الماضي في أربع مباريات، حقق خلالهم الفوز على النصر وتعادلمع الاتحاد السكندري والأسيوطي وخسر من المقاولون العرب،حقق الفريق 5 نقاط من أصل12 نقطة.

وتأتي دوافع رئيس الإسماعيلي لتصعيد وهبة، بعدما فتح خط مفاوضات مع أكثر من مدير فنيأجنبي من أصحاب الانجازات في الوطن العربي، خلال الساعات القليلة الماضية، ولكنارتفاع المقابل المادي للمدربين، حيث طلب البعض الحصول على 50 ألف دولار شهريًا،وهو ما لا يفوق إمكانيات خزينة النادي، لذا يدرس تصعيد وهبة.

قرار

البحث عن خليفة لفييرا جاء بعد خسارة الإسماعيلي من الإنتاج الحربي، بنتيجة هدفين

مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الـ 15 من عمر المصري الممتاز على ملعب ستاد

الإسماعيلية.

ويقبع الدراويش في المركز الـ 15 في جدول الدوري برصيد، 13 نقطة جمعها من 3 انتصارات، و4تعادلات و6 هزائم، أحرز مهاجمو 11 هدفًا ومنيت مرماه 17 هدفًا.