A A A
نادي الزمالك

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار جمال الجبلاوي، وإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة، حبس فرد أمن بنادى الزمالك يدعى ” أ – أ ”، والمتهم بالتعدى على الصحفيين أمام بوابة النادى ، كما سيتم عرض عدد اخر من المتهمين السبت لسؤالهم، ومواجهتهم بالفيديوهات والصور والتعرف عليهم . اضافة اعلان

وكشفت التحقيقات ان المتهمين تم تعيينهم مؤخرًا بالنادي كأفراد امن، ووجهت لهم تهمة البلطجة والتعدي بالضري وهتك عرض وسرقة اجهزة المحمول .

ومن جهة اخري ادعي محمد عثمان نقيب محامي القاهرة السابق، والموكل من قبل نقابة الصحفيين (المعتدي عليهم)، بمبلغ مليون جنيه على سبيل التعويض المؤقت، على رئيس نادي الزمالك بصفته واعتباره المسئول عن اعمال وتصرفات تابعيه، وهو من اصدر لهم الاوامر بالمنع، والاعتداء كما ورد في الادلة التي قدمت للنيابة.

وأرسلت النيابة العامة فريق من المساعدات الفنية، بصحبة عدد من ضباط قسم العجوزة للتحفظ على كاميرات نادي الزمالك، وتفريغها للاستدلال على أفراد الامن، الذين اعتدوا على الصحفيين امام بوابة النادي، مساء الثلاثاء 6 نوفمبر وذلك تنفيذا لقرار رئيس نيابة العجوزة المستشار جمال الجبلاوي.