A A A
WhatsApp Image 2018-10-13 at 3.48.40 PM

بدأت منه طارق لاعبة المنتخب الوطني الاول وقائدة منتخب الناشئات للكرة النسائية ولاعبة وادي دجلة السابقة اولى خطوات تحقيق الحلم الذي يراودها منذ الصغر ونجح مسؤولو نادي فاتح الوطن سبور التركي من ضم اللاعبة لمدة موسم واحد. اضافة اعلان

وضم الفريق التركي اللاعبة بناء على رغبة وطلبات المدير الفني للفريق ايفاي مهيمد ادان بعدما شاهد فيديوهات للاعبة عبر الـ "يو تيوب" مما جعله يراقب اللاعبه عن قرب خلال الفترة الماضية من اجل الوقوف على مستواها النهائي ومعرفة مدى الإستفادة منها مستقبلا وهو ما دعا إدارة النادي تسابق الزمن للظفر بخدماتها.

وإنتقلت منه الي نادي فاتح الوطن لمدة سنة تبدأ من الإنتقالات الشتوية الجارية قابلة للتجديد بمواققة الطرفان بموجب إنتهاء مدة التعاقد وماراثون الدوري والمسابقات المحلية هناك.

جدير بالذكر ان منه طارق قد ساهمت في صعود منتخب مصر للكرة النسائية الي كأس الامم الافريقية بعد غياب 18 عام والصعود بمنتخب الناشئات الي الادوار النهائية في تصفيات كأس العالم فضلاً عن إحرازها هدف تتويج دجلة الموسم المنقضي بالدوري العام في مرمى الطيران.

يذكر ان خلال الفترة الاخيرة وتحديداً عقب إعلان منه طارق رحيلها عن فريق وادي دجلة أنهال عليها بعض العروض المحلية من أندية القمة وعرضان اوربيان أحدهما أسباني من نادي "Deportivo Espanyol" وأخر أوكراني من "Dynamo Kyiv" ولكن بعد دارسة كافة العروض إستقرت اللاعبة برفقة وكيليها سعد حمدي سعد فتوح وعبد الهادي سواس وحاتم شعبان المنسق والمتحدث الاعلامي لها على خوض تجربة الإحتراف بالدروي التركي.