A A A
مؤتمر السوبر الاماراتي (3)

قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، المنظمة لمباراة السوبر الإماراتي في القاهرة، إن هناك 200 عامل من الشركة متواجدون في استاد الدفاع الجوي، من أجل وضع الترتيبات النهائية استعدادا لاستضافة السوبر الإماراتي في القاهرة. اضافة اعلان

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للسوبر، ان الحلم لاستضافة السوبر الإماراتي في القاهرة بدأ يوم 3 أغسطس 2016، عندما ذهب إلى أبو ظبي لحضور أول مؤتمر صحفي لاستضافة مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة.

وتوجه رئيس شركة بريزنتيشن بالشكر إلى معالي الوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب دوره الكبير ومساعدته لإقامة السوبر بالقاهرة، كما كان له توجيهات بنقل من المباراة من ملعب السلام إلى ملعب الدفاع الجوي.

وأكمل: "تعاملنا بشكل قوي وسريع مع نقل مباراة السوبر من السلام إلى الدفاع الجوي، فقرار النقل منع العاملين بالشركة من قضاء العيد في بيوتهم".

وشدد على ان الجهات الأمنية وافقت على وجود 15 ألف دعوة مجانية، سوف يتم توزيع عدد منها على مراكز الشباب، مشيرا إلى أنه يسعى إلى زيادة العدد بالتعاون مع وزير الشباب والرياضة، على أن يتم إغلاق باب الاستاد في الرابعة والنصف عصرا.

وأردف: "نسعى إلى تجديد العقد مع الاتحاد الإماراتي، لاستضافة السوبر الإماراتي للمرة الثالثة في الموسم المقبل، ونتمنى التوصل إلى اتفاق مالي يرضي جميع الأطراف مع الاتحاد الإماراتي".

وعن السوبر المصري قال: "لدينا مشكلة في التوقيتات مع الإمارات، وذلك بسبب استضافة دولة الإمارات للعديد من البطولات الهامة في الفترة المقبلة ومنها كأس العالم للأندية، ولكني لا أتخيل السوبر في مكان بخلاف الإمارات، وأعتقد أننا سوف نجد حلا لهذه المشكلة في التوقيت".

ويستضيف ملعب 30 يونيو "ألدفاع الجوي" مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشر، في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، بتنظيم من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.