بالصور.. هل القبض على جماهير الأهلي حقيقة أم اشاعة!

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

منذ ساعات قبل لقاء الأهليوتاونشيب في دورى الأبطال فى ستاد برج العرب في الجولة الثالثة ، بدأت مجموعة من جماهير الأهلي بنشر تحذيرات عبر حساباتهم على فيسبوك بعدم التوجه إلى استاد برج العرب، والذي تقام به مباراة الفريق ومسح اي شيء يخص الاهلي من ع التلفونات .

تحذير أحد جماهير الأهلي قبل التوجه إلى استاد برج العرب
تحذير أحد جماهير الأهلي قبل التوجه إلى استاد برج العرب

من ناحية أخرى بدأت الصفحات الداعمة للأهلي بنشر صور لحظات قيام قوات الأمن بتفتيش وتصوير جماهير الفريق بالإضافة لإلتقاط صور لهم قبل الدخول للملعب.

لحظة تفتيش أحد جماهير الأهلي
لحظة تفتيش أحد جماهير الأهلي

في حينه بدأ محامي أولتراس أهلاوي محمد رشوان بنشر بعض التحذيرات التي تؤكد حقيقة الأحداث الجارية، بالإضافة إلى تحذيرات قد وجهها سابقًا لوزير الشباب والرياضة ومتحدث الأهلي.

في حينه بدأت الأحداث تشتعل بين إدارة الأهلي والجماهير، ويؤكد محامي الالتراس محمدرشوان علي صفحته القبض علي بعض المشجعين ، فان المتحدث الاعلامي ينفي ذلك جملة وتفصيلاً ، ويؤكد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي بأن كل ما يتداول غير صحيح وهي مجرد شائعات لا صحة لها بالمرة .

بيان شريف فؤاد المتحدث الرسمي للأهلي
بيان شريف فؤاد المتحدث الرسمي للأهلي

إلا أن البيان لم يستمر كثيرًا، فبعد ظهور العديد من الصور التي تٌكذب بيان المتحدث الرسمي للأهلي، قام فؤاد بحذف البيان الذي قام بنشره من على صفحته علي فيسبوك؛ ليلاقي بعد ذلك هجومًا لاسعًا من المحامي محمد رشوان الذي أعطاه درسًا قاسيًا في التحقق من المعلومات قبل النفي.

بينما تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل صورًا للجماهير لحظة تفتيشهم من قِبل قوات الأمن، والتي كانت قد أفرجت عنهم بعد تدخل مباشر من وزير الداخلية، والذي أصدر أوامره بالفراج عن المقبوض عليهم بعد اتصالات اهلاوية .

التعليقات