شوط سلبي بين مصر و كولومبيا

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
المنتخب وكولومبيا

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني الودية مع كولومبيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب أطالانطا، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

بدأت المباراة بهجوم للمنتخب الكولومبى فى الدقيقة الأولى بعرضية رائعة من جيمس رودريجيز تصل لفالكاو الذى يلعبها برأسه رائعة تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوى حارس الفراعنة.

وبعض مرور الوقت بدأ المنتخب الوطني في الاستحواذ على وسط الملعب، بفضل تحركات تريزيجيه و رمضان صبحى ويصلو أكثر من مرة لمنطقة جزاء كولومبيا لكنن دون خطورة على المرمى.

وفى الدقيقة 10 عرضية رائعة تصل لفالكاو مهاجم كولومبيا الذى يلعبها من وسط الفراعنة تخرج بجوار القائم الأيمن أيضا.

فى الدقيقة 15 يمر عبدالله السعيد من لاعبى الوسط الكولومبى ويلعبها أرضية رائعة لطارق حامد القادم من الخلف على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية بجوار القائم الأيسر للمرمى الكولومبى.

وفى الدقيقة 19 بينيه رائعة من تريزيجيه لعبدالله السعيد المنفرد بالمرمى ، لكن الحارس ينجح فى الوصول لها قبل السعيد ليمنع فرصه هدف للفراعنة.

وفى الدقيقة 26 عرضية خطيرة للمنتخب يخرج الشناوى من مرماه بالخطأ قبل أن يلعبها مهاجم كولومبيا برأسه فى المرمى الخالى لكنها تخرج لضربة مرمى.

وفى الدقيقة 32 ضربة ركنية يسددها السعيد تصل لحجازى الذى يلعبها رأسيه يصدها الحارس.

وفى الدقيقة 34 ضربة حرة مباشرة لكولومبيا يسددها جيمس رودريجيز ترتطم بالقائم الأيمن لمحمد الشناوى.

وفى الدقيقة 35 هجمة رائعة للمنتخب الكولومبى تصل لكوادراو الذى ينفرد بمرمى محمد الشناوى يلعبها " لب " تخرج فوق العارضة بقليل.

وفى الدقيقة 41 بينية رائعة للسعيد تمر لتريزيجيه المتواجد فى منطقة الجزاء يلعبها عرضية رائعة يسددها مروان محسن فى الدفاع الكولومبي الذى يشتتها لتصل بالخطأ لرمضان صبحى المنفرد بالمرمى يلعبها برأسية يخرجها الحارس ببراعة ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

التعليقات