A A A
31450584_1948980661780113_7701699565224722432_n

أعرب محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة، باختياره من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول. اضافة اعلان

وقال مصيلحي إن اختياره لقيادة المنتخب الوطني شرف كبير وخطوة رائعة في مسيرته التدريبية، متمنيا أن يحالفه التوفيق ويحقق إنجازات كبيرة مع الفراعنة وتقديم مستوى مشرف للكرة الطائرة المصرية في بطولة العالم التي تقام شهر سبتمبر المقبل.

ووجه المدير الفني للمنتخب الوطني، رسالة شكر خاصة لمجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، ورؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأحمر، بعد موافقتهما على طلب الاتحاد المصري بتوليه مسئولية المنتخب الوطني، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده مع الفراعنة.

وأشار مصيلحي إلى أن قرار اتحاد الكرة الطائرة باسناد مهمة قيادة المنتخب الوطني إليه يعد خطوة جريئة وتحسب لمسئولي الاتحاد وخصوصا شريف الشمرلي، الذي كان له دورا كبيرا في الأمر.

وأكد المدير الفني للأهلي على أن قيادته للمنتخب الوطني فرصة رائعة لإثبات أن مصر تمتلك مدربين قادرين على قيادة المنتخبات الوطنية في كبرى البطولات العالمية وتحقيق نتائج جيدة، موضحا إنه بدأ من الآن وضع خطة الإعداد لبطولة العالم التي تقام في أواخر سبتمبر المقبل بإيطاليا وبلغاريا.

جدير بالذكر أن مصيلحي قاد الأهلي لتحقيق الثلاثية هذا الموسم بالفوز بالدوري والكأس وبطولة إفريقيا للأندية، بعد تقديمه مستويات أكثر من رائعة، حيث لم يخسر الأحمر أي مباراة هذا الموسم في إنجاز غير مسبوق، علما بأن البطولة الإفريقية تعد الثانية على التوالي للمدير الفني مع الأهلي بعد فوزه بها في العام الماضي بتونس.