بث مباشر ..شاهد مباراة منتخب مصر واليونان

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

تنقل قناة أون سبورت الرياضية بث مباشر لمباراة مصر واليونان المقرر انطلاقها فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد لاتس جراند بسويسرا، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

ويقود مباراة مصر واليونان طاقم تحكيم سويسرى يضم فاديا سان حكمًا ويساعده سلادان جوزيبوفيك وجين يفيز بالإضافة إلى ماركو زيورخر حكمًا رابعًا، فيما لم يتضمن طاقم المباراة حكم فيديو.

وعقد كوبر أكثر من جلسة مع لاعبى الفراعنة عبر خلالها عن حزنه الشديد لضياع الفوز على البرتغال فى الوقت بدل الضائع، كما شرح خلالها الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وتحديدًا المدافعين وطلب كوبر من لاعبيه الفوز على اليونان اليوم من أجل تعويض مباراة البرتغال، وتوجيه رسالة إلى المنافسين بمجموعة مصر بكأس العالم بأن الفراعنة قادمون للمونديال لتحقيق انجاز جديد وليس فقط التمثيل المشرف.

وستشهد مباراة مصر واليونان إجراء الجهاز الفنى تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيبدأ اللقاء، ومن المتوقع أن يشارك محمد عواد فى مركز حراسة المرمى، وفى الدفاع أحمد حجازى بجانب سعد سمير، وأحمد المحمدى فى اليمين ومحمد عبد الشافى فى اليسار، وطارق حامد ومحمد الننى فى الوسط وأمامهما محمد صلاح وتريزيجيه "رمضان صبحى" وعبد الله السعيد، ومروان محسن وحيدًا فى الهجوم.

التعليقات