أيوب : ودية الفجيرة لتجهيز البدلاء..والمنتخب شرفنا أمام البرتغال

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
الانتاج والاهلي

أكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ودية الفجيرة الإماراتي التي تقام يوم 27 مارس الجاري في احتفال النادي الإماراتي بمرور 50 عاما علي تأسيسه فرصة لتجهيز جميع اللاعبين خلال توقف بطولة الدوري العام والتحضير للمرحلة المقبلة سواء المباريات المتبقية من بطولة الدوري أو مباراة الداخلية في دور ال16 ببطولة كأس مصر إلي جانب دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وضربة البداية أمام الترجي وكل هذه تحديات تحتاج إلي جاهزية جميع اللاعبين بشكل عام.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن الجهاز الفني،يسعى من ودية الفجيرة الى تحقيق اقصى استفادة فنية من خلال منح فرصة المشاركة للعناصر العائدة من الإصابة او للاعبين الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات الرسمية.من الوقوف على مستوى الجميع وتجهيزهم للمرحلة الهامة القادمة.

وتطرق أيوب للحديث عن مباراة المنتخب الوطني التي أقيمت أمس أمام البرتغال قائلا إن المنتخب قدم اداء مشرفا للكرة المصرية خلال مشاركته في مباراة البرتغال رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف ضمن الإعداد لمونديال العالم الذي يقام في روسيا.

وأضاف المدرب العام للأهلي:" في مثل هذه المواجهات يجب ألا نتوقف كثيرا عند النتائج ولكن الأهم النظر إلي الشكل الذي ظهر به المنتخب وإلي الاداء الذي شرف الكرة المصرية والظهور القوي أمام منتخب بحجم وقيمة المنتخب البرتغالي".

وشدد أيوب أن بداية الإعداد للمنتخب مبشرة وأن اللعب أمام منتخب قوي بحجم البرتغال يحقق الأهداف التي يسعى إليها الجهاز الفني خلال فترة الإعداد للمونديال.

كما أكد أيوب أن جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة بما فيهم لاعبو الأهلي الذين شاركوا أمس.

التعليقات