منتخب مصر يواجه كولومبيا استعداد للمونديال

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

نجح مسؤلو اتحاد الكرة المصري في الإتفاق مع الاتحاد الكولومبي لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين المصرى والكولومبى استعدادًا للمشاركة فى مونديال روسيا.

ويواجه المنتخب الوطني الول منتخب كولومبيا1 يونيو المقبل، فى إيطاليا قبل السفر لمواجهة المنتخب البلجيكى وديا يوم 6 يونيو، وبعدها التوجه إلى مدينة جروزنى الروسية استعدادًا لخوض منافسات المونديال.

وأكد مسئولو الاتحاد المصري علي اختيار ايطاليا لإستضافة المباراة جاء نظرا لإرتباط المنتخب الكولومبى بإقامة معسكرهم المغلق فى إيطاليا قبل المونديال.ا

كانت مفاوضات مسئولى اتحاد الكرة مع منتخبى باراجواى وشيلى لخوض مباراة ودية مع أحدهما، خلال مايو ويونيو المقبلين، شهدت تعثرًا كبيرًا وفشل اتحاد الكرة فى التوصل لاتفاق مع منتخب باراجواى بسبب مغالاة الأخير فى طلباته المالية.

فيما تلقى مجلس الجبلاية عروضًا من 14 وكيلاً للاتفاق مع شيلى وديًا وهو ما رفضه اتحاد الكرة حيث يرغب فى التعاقد مع اتحاد شيلى لكرة القدم مباشرة منعا لتلاعب الوكلاء وبحثهم عن العمولات من وراء هذه المباراة، وبذلك يخوض الفراعنة 5 وديات قبل مونديال روسيا، حيث يفتتح ودياته أمام البرتغال واليونان فى سويسرا يومىّ 23 و27 مارس المقبل، قبل مواجهة الكويت وديا فى مايو المقبل، وأخيرًا مباراتى كولومبيا وبلجيكا فى يونيو المقبل.

التعليقات