أوكا يكشف سبب الانتقال للأسيوطي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

أكد أحمد سعيد أوكا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، إنه فريقه احترم فريق الداخلية في مباراة الأمس بشكل قوي، مشددا على أن الجميع وضع في الاعتبار تقارب النقاط مع الداخلية، والخسارة كانت ستضع الفريق في موقف صعب.

وأوضح في تصريحات إذاعية بأن علي ماهر قال لهم في المحاضرة قبل المباراة، انها ستكون بمثابة خناقة، ولا بد من الفوز لا سيما وأن المباراة على ملعبنا.

وأضاف اوكا بأننا نجحنا في تنفيذ تعليمات الكابتن علي ماهر في المباراة، وأخطرني أننا سنلعب بخمسة لاعبين في الخط الخلفي، مع منح الحرية لظهيري الجنب من أجل التقدم على أمل تسجيل مزيد من الأهداف، موضحا بأن الضربات الثابتة أزمة تؤرق الفريق، ودائما ما يعمل الجهاز الفني على تصحيح تلك الأوضاع، لا سيما وأن الأسيوطي تلقى العديد من الأهداف في مثل هذه الكرات.

وأشار نجم الأسيوطي علي ماهر سبب انتقالي للأسيوطي، وكذلك النادي نفسه، فقد وافق مسئولوه على كافة الطلبات قبل إبرام التعاقد، وهم ملتزمون جدا في الناحية المالية، بالإضافة إلى توفير الإقامة والتغذية، وجهاز استشفاء على أعلى مستوى، مشددا بأن لائحة الفريق تنص على مكافآت خاصة في حالة إنهاء مسابقة الدوري الممتاز، في مركز متقدم.

التعليقات