A A A
عماد سليمان هاني سعيد عماد سليمان وليد هويدي

عقد المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المقاصة وجينيريشن فورت بفندق المأمون وسط العاصمة السنغالية داكار العاشرة بتوقيت السنغال واستمر لمدة ساعتين بحضور عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة ، وهانى سعيد كابتن الفريق ، وليد هويدى مدير الكرة ، الفرنسى الفرنسي اوليفير باران المدير الفنى لفريق جينيريشن ، وعبد الله صقر مدير الكرة . اضافة اعلان

وأكد عماد سليمان ، أن فريقه جاهز للمباراة وانه درس المنافس جيدا ويلعب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة جيدة تليق بالكرة المصرية ، مؤكدا ثقته في امكانيات لاعبيه وتعويض سوء نتائج الدورى .

وأوضح سليمان ، أن تراجع ترتيب الفريق بالدوري مقارنة بالموسم الماضى ، يرجع لكثرة الاصابات والغيابات ، بخلاف عدم تولية المسئولية من بداية الموسم .

وتحفظ سليمان ، على سؤال اعلامي سنغالي عن أبرز لاعبى جينيريشن ونقاط القوة والضعف، مشيرا بانه تحدث مع لاعبيه واوضح لهم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس .

من جانبه أكد هانى سعيد كابتن المقاصة ، بان فريقه يلعب على الفوز بالمباراة والمنافسة على لقب دورى الابطال الافريقى كعادة كل الاندية المصرية في البطولات الافريقية، ولدي اللاعبين اصرار على تحقيق نتيجة جيدة ، وتجاوز الكبوة الاخيرة .

ومن جانبه اكد الفرنسى اوليفير باران المدير الفنى لجينيريشن ، بانه يعلم فريق المقاصة ، وهدفه تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والاياب والتاهل لدور الـ 32 للبطولة الافريقية ، وأن جميع أوراق فريقه مكشوفه وليس لديه ما يخفيه .

واكد عبد الله صقر مدير الكرة بفريق جينيريشن، بانه كان متواجدا في بطولة الامم الافريقية التى اقيمت في مصر 2006 ، والعلاقة بين الشعب المصرى والسنغالى مميزة للغاية ، متمنيا أن تكون الروح الرياضية هى السائدة في مباراة غدا السبت .