A A A
جوهر نبيل

سقطت دعاية المرشح لعضوية مجلس إدارةالأهلي، جوهر نبيل على الأرض داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، ولم يتم توزيعها على الأعضاء كما يحدث مع باقي المرشحين. اضافة اعلان

ويبدو أن نبيل، سيتأثر موقفه في الانتخابات بالموقف الخير عندما أعلن انسحابه من قائمة محمود الخطيب، ثم تراجع بعد ذلك وأكد أن حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" تم اختراقه.

ويتنافس في انتخابات الأهلي 36 مرشحا، وهم محمد ثابت فضل الله، وإلهامى عجينة، ومحمود الخطيب، ومحمود طاهر، على منصب الرئيس، وعلى مقعد نائب الرئيس كل من: مصطفى مراد فهمي، والعامرى فاروق، وفى أمانة الصندوق كامل زاهر وخالد الدرندلي.

فيما يتنافس على منصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحًا هم: خالد سليمان، ونادر حمادة ومحمد سعد الدين، وأحمد زكى، وجوهر نبيل، وإبراهيم الكفراوى، وخالد مرتجى، ومحمد الدماطى، وطارق قنديل، ورانيا علوانى، وهانى سرى الدين، ومحمد يحيى عيسى، ومحمد جمال هليل، وهشام فوزى، وأيمن المرشدى، وحمدى الكنيسى، وخالد حبيب، وإيهاب ماضى، ومنى عبد الكريم.

وعلى منصب العضوية أقل من 35 عاما، 9 مرشحين هم: محمد جمال الجارحى، ومحمد زكريا سراج الدين، ومهند مجدى، وشيرين منصور، وحسام الدين مصطفى، وعمر ربيع ياسين، ومحمد سعيد، ومروان هشام، وأحمد مصطفى.