بالفيديو .. ياسين منصور يرد علي التجريح في الخطيب

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

اجري رجل الاعمال الشهير ياسين منصور عضو مجلس ادارة الاهلي السابق مداخلة تاريخيةمع الاعلامي عمرو اديب في حضور اسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب اوضح فيها لماذا يجب انتخاب بيبو اسطورة الكرة المصرية رافضا التعرض له بالتشكيك في قدراته وموضحا امكانياته التي عايشها كزميل له في مجلس الادارة .

وقال ياسين منصور ان الاهلاوية يجب ان يكون عندهم " وفاء " لمن صنعوا مجد وتاريخ الاهلي والخطيب واحد ممن ساهموا في صنع هذا التاريخ مع نجوم اخرين ويجب تقديرهم بما يليق بمكانتهم التاريخية .

واضاف انني شاهد علي الكابتن الخطيب في مجلس ادارة الكابتن صالح سليم الذي بدات مسيرته عام 200 وعايشته عضوا وامينا للصندوق ونائبا وهو رئيس المكتب التنفيذي وهو الهيئة التي تدير العمل في النادي الاهلي وليس مجلس الادارة الذي ينعقد مرة كل شهر ، مشيرا الي ان الكابتن الخطيب ادار المكتب التنفيذي في انجح فترات النادي الاهلي خلال الفترة من 2004 الي 2014 .

وقال انني لا احب ان يقال علي الخطيب انه لا يفهم في الادارة وبانه يحصل علي اجر مؤكدا ان الجميع يحصل علي اجر ايا كانت مهنته ضابط او قاضي او اعلامي او حتي رجل اعمال .

واشار الي ان الادارة في كل مكان تختلف من منظومة الي اخري ، فادارة شركة تختلف عن ادارة بنك عن ادارة نادي ، وقال ان الادارة عبارة عن قرار ودراسة القرار واتخاذه في الوقت المناسب ، والخطيب يمتاز بهذا الامر في الادارة الرياضية .

وقال انني اساند الخطيب واتمني ان يكون رئيس الاهلي وقد تدخلت نظرا لاستفزازي مما يحدثمن تجريح للكابتن الخطيب والتعرض للاهانة بشكل مستفز .

واضاف انني اساند قائمة الخطيب لانني عملت معهم واعرف قدراتهم وامكاناتهم وامني ان تكون الانتخابات الخميس بصورة متحضرة وبشكل يليق باسم الاهلي .

واشار الي انه من العار الحديث بفعل " عملت وسويت " لان النجاح عملية تراكمية وعقد الرعاية قيمته تاتي من اسم النادي الاهلي ومكانته ، وما يجري من اسلوب التجريح امر مرفوض لانه لا يتناسب مع اسم ومكانة النادي الاهلي .

التعليقات