العامري يفرم الخرباوي والجارحي يتوعده بالسحن

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

وقعت مشاجرة كبيرة بين العامري، فاروق وزير الرياضة السابق والمرشح على منصب النائب في قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، والدكتور ثروت الخرباوي المفكر الإسلامي.

واتهم الخرباوي عبر برنامج "أخر النهار" مع الإعلامي خالد صلاح العامري، فاروق ومحمود الخطيب بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين والجلوس مع خيرت الشاطر قبل ذلك، بواسطة هادي خشبة نجم الأهلي السابق.

وأكد الخرباوي، أن الإخوان يغزون الأندية وخاصة الأهلي عبر نجوم كبار، مثل هادي خشبة والخطيب والعامري فاروق الذي شغل منصب وزير الرياضة في عهد الدكتور محمد مرسي الرئيس الأسبق، بالإضافة إلى رجل الأعمال جمال الجارحي الذي قدم تسهيلات كبيرة للإخوان في عهد مرسي.

وأجرى العامري فاروق مداخلة هاتفية، نفى خلالها اتهامات الخرباوي، مشيراً إلى أن كلام الأخير جاء بالتحريض من أفراد قائمة محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بسبب انضمامه لقائمة الخطيب في الانتخابات.

وتابع: "لماذا يقول الخرباوي هذا الكلام وفي هذا التوقيت.. أنا تاريخي معروف للدولة وعائلتي خدمت القوات المسلحة، وحسبي الله ونعم الوكيل في من افترى واتهمنى بالخيانة".

وأضاف: "لو عندك دليل ضدي قدمه للنائب العام لأن أنا هقدم بلاغك فيك بكره الصبح ومش هسيبي حقي يا خرباوي".

كما علق محمد الجارحي، المرشح للعضوية بالأهلي، قائلاً: "اتهاماتك دي مرفوضة وأنا مش هسكت على اللي أنت قولته..أقسم بالله ما هسيبك إلا في السجن".

التعليقات