الخطيب يكشف عن خدماته لاعضاء الاهلي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

تحدث الكابتن محمود الخطيب عن بعض النقاط التي تهم عائلة الأهلي في برنامجه الذي كشف عنه قبل ايام في مؤتمر صحفي مبهر وذلك لاظهار مدي اهتمامه بعضو الاهلي .

وقال : هناك الكثير من النقاط لم تأخذ حظها من الإهتمام الإعلامي في المؤتمر ولابد من التأكيد عليها ليعرف الأعضاء ما سيقدم لهم حال نجاحنا حتي تسهل عليهم محاسبتنا عند اي تقصير ومنها أنهم سيعملون علي تعظيم بطاقة عضوية الأهلي وتقديم مزايا و امتيازات للأعضاء العاملين وربطها بالرعاية وادراج الكارنيه ضمن برامج الخصومات .

واضاف الخطيب ان هناك تطوير واستحداث وسائل تكنولوجيا من كاميرات وانترنت واذاعة داخلية للتنويهات والإعلانات .. وتطبيق أعلي النظم التكنولوجية لإدارة المنشآت و المرافق التي تأخذ في الإعتبار أعلي سبل الأمن و الأمان ، مشيراً أنه سيتم البدء فوراً في تطوير العيادات بفرع الجزيرة ومدينة نصر وانشاء عيادات في زايد بجانب إقامة فرع للشهر العقاري في زايد ايضا .

وقال انه يجب التيسير علي الأعضاء في تلقي ارائهم واقتراحاتهم بأسلوب أمثل و اسرع الطرق و تجهيز ادراة الخدمات بكول سنتر لتلقي الطلبات والإستفسارات و الشكاوي .

وأكمل الخطيب أفكاره عن أهلي المستقبل قائلا : لدينا إيمان عميق باهمية الرعاية الصحية لأعضاء النادي و يتم وضع برنامج تأمين شامل و التعاقد مع العديد من المستشفيات ذات السمعة الطبية المتميزة و كذلك الأطباء المتخصصيين في كافة المجالات .

واوضح الخطيب ان هدفنا من كل ذلك أن عضو الأهلي يستحق مكانة عالية و لابد أن ينال كل تقدير و احترام و أن كل من يدخل مجلس الإداروة لابد أن يدرك أنه أمام عمل مهم و صعب جدا و المسألة تحتاج منه وقت كبير فالأهلي هو من صنعنا و يستحق منا دائما أن نبدع من أجل تطويره و التقدم به إلي مصاف الأندية العالمية.

التعليقات