بالفيديو .. ابوالمعاطي زكي يكشف عناصر تفوق قائمة الخطيب

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

كشف الناقد الرياضي الكبير ابوالمعاطي زكي رئيس تحير " نجم الجماهير " عناصر التفوق في قائمة الخطيب امام منافسه محمود طاهر في الانتخابات التي تجري نهاية الشهر الجاري .

وقال زكي في حواره التلفزيوني مع الكابتن مصطفي يونس ان قائمة الخطيب تضم عدة مميزات مهمة في مقدمتها اسم الخطيب وما يستدعيه ذلك الاسم من انتصارات كروية وخبرة رهيبة في انتقاء افضل العناصر لفريق الكرة للفوز بالبطولات المحلية والقارية .

واضاف ان القائمة تضم عناصر ترجح كفته علي المنافس وهي تواجد شخصية بحجم العامري فاروق وزير الشباب السابق وخالد الدرندلي في امانة الصندوق بجذور كل منهما العائلية والتريخية بالنادي ودوهما السابق مع خالد مرتجي في ترجيح كفة محمود طاهر نفسه امام منافسه السابق ابراهيم المعلم في الانتخبات الاخيرة .

كما أوضح ان القائمة تضم ايضا خالد مرتجي ورانيا علواني بما يمتلكانه من تأثير كبير علي الجمعية العمومية بالنادي وبما لهما من جذور وذلك بخلاف جوهر نبيل نجم كرة اليد وطارق قنديل الذي كان علي اعتاب الفوز بمقعد امين الصندوق في الانتخابات السابقة فضلا عن ابراهيم الكفراوي بتاريخه في السباحة ومحمد الدماطي بفكره الاقتصادي ورؤيته لتنيمة موارد النادي .

واكد ابوالمعاطي زكي ان القائمة تضم ايضا مع هؤلاء مجموعة من الشباب الواعي جدا مثل محمد الجارحي ومهند مجدي ومحمد سراج مشيرا الي وجود معركة رهيبة تحت السن مع مرشحي قائمة محمود طاهر .

واكد ابوالمعاطي زكي ان استطلاعات الراي الاخيرة التي تجريها غرف العمليات للمرشحين اكدت تفوق الخطيب بنسبة 53 % امام منافسه محمود طاهر وتقدم قائمته كاملة في العضوية ويليهم هاني سري وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل .

التعليقات