بالفيديو .. ترشح مرتضي منصور انتهاك للدستور

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

أكد الدكتور جمال زهران الكاتب الصحفي الشهير وعضو مجلس النواب السابق ان ترشح مرتضي منصور لرئاسة الزمالك يعد انتهاكاً للدستور وفقاً للمادة 103 .

وقال الدكتور جمال زهران خلال مداخلة له مع برنامج " قلم حر " في قناة LTC انه اما ان يتم احترام الدستور او عدم احترامه ، وترشح مرتضي منصور في الزمالك وفرج عامر في سموحة وطارق السيد في الاولمبي وغيرهم في كافة الاندية ، هو انتهاك وعدم احترام للدستور ، الذي نص علي ضرورة تفرغ عضو مجلس النواب للعمل البرلماني حتي يحق له توافر الاستقلالية والنزاهة والشرف في مراقبة الاجهزة التنفيذية ".

واكد الدكتور جمال زهران ان الكرة الان في ملعب الدولة وليس في اي ملعب آخر وهو اما ان تبدي الدولة احترامها وتطبيقها للدستور وأما ان تغض الطرف عن احترام الدستور اتلمنظم للحياة السياسية في مصر كلها وتهدره من اجل مرتضي منصور وامثاله .

وقال البرلمانى السابق أن تلك المادة تنطبق على مرتضى منصور مرشح رئاسة نادي الزمالك، وفرج عامر الفائز برئاسة سموحة وطارق السيد مرشح الرئاسة بنادي الاولمبي، ورانيا علواني مرشحة مجلس الأهلي على قائمه الخطيب وسمير البطيخي مرشح سبورتنج، وثروت سويلم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

التعليقات