عبد الله  : هدفى خدمة الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

كشف رجال الأعمال أحمد عبد الله المرشح على منصب العضوية لانتخابات الزمالك المقبلة مستقلا ، أن هدفه من خوض العملية الانتخابات خدمة أعضاء النادي ، كاشفا بانه يمتلك برنامج انتخابي قوي للنهوض بالكيان الأبيض ، وتنمية الموارد المالية له خلال الفترة المقبلة ، بخلاف تقديم خدمات لمختلف الأعضاء في شتى المجالات الاجتماعية والثقافية وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أبناء النادي .

وأكد أحمد عبد الله ، أن ترشحه للانتخابات لمنصب العضوية مستقلا ، جاءا بناء على رغبه قوية من أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، والعديد من نجوم الزمالك القدامى والحاليين ، وأنه خلال الأيام الماضية تلقى العديد من الاتصالات للترشح .

ويعتمد احمد عبد الله على العلاقة الوطيدة والجيدة التي تربطه بأعضاء الجمعية العمومية للنادي ، والتواصل الدائم بينه وبينهم ، بخلاف مطالبه أعضاء النادي له بخوض الانتخابات ، في ظل ما يمتلكه من طموحات لتطوير النادي خلال المرحلة المقبلة .

وقبل ساعات قليله من غلق باب الترشح لانتخابات الزمالك ، قام رجل الاعمال الزملكاوي أحمد عبد الله ، بتقديم أوراق ترشحه لخوض الانتخابات المقرر إجرائها يومي 23 و 24 نوفمبر الجاري على منصب العضوية مستقلا .

وسبق لرجال الأعمال خوض انتخابات 2005 على منصب العضوية تحت السن وحصل على المركز الثالث في تلك الانتخابات بعد الثنائي كريم حسن شحاتة ، وهيثم السعيد ، حيث لم يحالفه التوفيق بفارق بسيط في الأصوات ، ونال خلال تلك الانتخابات استحسان أعضاء الجمعية العمومية وقتها علي منافسته حتي اللحظات الأخيرة .

التعليقات