A A A
fbe05e40-a650-4f69-a18e-6f42d6829afa - Copy

كشفت إنجي عطية لاعبة نادي طرابزون التركي و قائدة المنتنخب الوطني الاول للكرة النسائية حقيقة ما تردد و أشيع مؤخراً بشان هروبها الى نادي طرابزون التركي . اضافة اعلان

و نفت قائدة المنتخب الوطني الشائعات السخيفة التى ترددت مؤخراً قائلاً:"اتعجب من تداول هذه الاخبار السخيفة دون الرجوع لي او لمعرفة الحقيقة .. أعلم جيداً من وراء هذا الشائعات التى لا اساس لها من الصحه و تربيتي و اخلاقي يمنعوني من فعل هذا الافعال الصبيانه التى لا تسمن ولا تغني من جوع".

و اضافت لاعبة طرابزون التركي ، في تصريحات خاصة لـ"نجم الجماهير" من (تركيا) مقر اقامتها مع فريقها الجديد ، "لقد انتهى تعاقدي مع دجلة بنهاية الموسم المنقضي و الذي توجت بالدوري و الكاس مع فريقي خلاله .. و قد ابلغت الادارة برغبتي في الرحيل و وافق المهندس ماجد سامي على طلبي قبل انطلاق الموسم و مرة اخرى عقب انتهاء ماراثون المسابقات المحلية".

وأكدت المدفعجية ، "تاريخي مع المنتخب او دجله مشرف و يشفع لى للرد على هذه التفاهات و الجميع يشهد لي بذلك و لم اتهرب في يوم من الايام او اتخاذل طول مسيرتي في الملاعب ولا يعقل ان اتهم بالهروب حالياً لاني لست من المتخاذلين او الهاربين مثلما اطلقوا عليا".

و اشارت لاعبة منتخب مصر ، "لم اسافر الى تركيا دون علم ادارة دجله لقد ابلاغتهم قبل ان اتوجه الى اسطنبول لانهاء التعاقد و هذا أمر طبيعي .. لكن ليس من الطبيعي ان يتم اتهامي بهذه السخافة و الحماقة و الافعال الخسيسه".