A A A
أحمد مرتضى ومرتضى منصور على طائرة قبل الحج

على الرغم من إعلان مسئولو نادي الزمالك فور رحيل البرتغالي أوجستو إيناسيو عن تدريب الأبيض لكن الإدارة فشلت حتى الآن في الإتفاق مع مدير فني جديد لقيادة الأبيض. اضافة اعلان

"نجم الجماهير" علمت بتفاصيل ما يحدث في الأبواب المغلقة حيث ينفرد أحمد مرتضى منصور بإتخاذ القرارات فيما يتعلق بترشيحات المدربين دون الإستماع لباقي أعضاء مجلس الإدارة أو عقد إجتماعات للمناقشة بينهم وإختيار الأفضل >

وكانت المفاجأة بأن بعض أعضاء المجلس لم يكونوا على علم بملف تواجد البلجيكي فرانكي بالقاهرة من الأساس ولم يصلهم الأمر إلا بعد مغادرته لمصر.

اسم فرانكي قوبل بتحفظ كبير داخل القلعة البيضاء لانه لا يمتلك سيرة ذاتية قوية من الأساس ولا يعتبر مدرب عالمي بجانب عدم وجود أية إنجازات له وهو ما أثار العديد من علامات الإستفهام وراء تمسك أحمد مرتضى بالمدرب البلجيكي.

عضو المجلس يصر على تنفيذ قراراته وإختياراته رغم أنه المسئول عن فضيحة التعاقد مع الإسكتلندي أليكس ماكليش من قبل وأيضًا أوجستو إيناسيو ومن قبلهم رحيل البرازيلي باكيتا الذين رحلوا بعد فترة وجيزة ولم يقدموا أية نجاحات، ورغم ذلك فأن أحمد مرتضى يصر على تولي الملف أيضًا رغم فشله في المدربين السابقين.