A A A
مرتضى وعبد السلام

رد المهندس محمد مجد المشرف على الكرة بفريق مصر المقاصة، على تصريحات المستشار مرتضى منصور، والذي هاجم فيها رئيس النادي الفيومي اللواء محمد عبد السلام، بسبب رفضه تغيير ملعب مباراة فريقه مع الزمالك. اضافة اعلان

ويلتقي الزمالك مع مصر المقاصة في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد الجيش السويس، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مجد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : " علامات استفهام..خلاف علي ملعب مباراة نري تجريح وأكاذيب، اللواء محمد عبد السلام لم يتطاول علي احد ولم يجرح احد، كان هناك صراع سابق علي رئاسة اتحاد الكرة والاختلاف لم يصل الي التجريح مع الخلوق المهندس ابو ريدة..وعند تعيينه في سوق المال اسند اليه انشاء إدارة معلومات وقام بالمطلوب، ثم اسند اليه إقامة كيان المقاصة وأخذه قرار وقام بعمل كيان كبير ويشار اليه بالبنان".

وأضاف :" ثم اسند اليه رئاسة البورصة ونجح وكذلك قام بإنشاء منظمة أسواق المال الدولية ونجح وأسند اليه المجلس العسكري افتتاح البورصة بعد ثورة يناير وتهرب الكثير من القيام بهذا الدور وأخذ علي عاتقه القيام بهذا الدور في وقت عصيب ونجح ومن الأمور التي تعني ان التطاول عن جهل ربط المقاصة بعمل البورصة رغم ان المقاصة لها قانون خاص ولايمت بصلة بالاسعار في البورصة ولايستطيع احد من المقاصة التدخل في البورصة، وعلي جهابذة القانون بدلا من إلقاء التهم النظر في القانون اولا ومعرفة دور المقاصة".

وتابع :" خلاف ذلك أليس من حق نادي المقاصة تحديد الملعب والموافقة والرفض كما ان الفرق المنافسة لها هذا الحق باعتبارها صاحبة الملعب سنظل نحترم الاخر ولانتطاول بالفاظ ويكفي اننا نجحنا في كسب احترام الجميع ونفخر باللواء محمد عبد السلام".