A A A
الزمالك

فرحة لاعبي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق في الأيام الماضية. وأكد المصدر أن ما تردد عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن لاعبو الفريق لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية لفترة تصل إلى 10 شهور. اضافة اعلان

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك غاضبة من مستوى اللاعبين بعد سلسلة الهزائم في الفترة الماضية والخروج من كل البطولات التي يشارك عليها الفريق مما تسبب في زيادة تأخير صرف المستحقات المالية عليهم.


وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك لن تصرف المستحقات المتأخرة للاعبين قبل عودة الفريق إلى مساره الصحيح واستعادة الانتصارات من جديد في الفترة المقبلة.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق الكرة، موضحا أن هناك لجنة من رموز النادي مع أمير مرتضى المشرف على الكرة وتم حسم ملف المدير الفني.
وقال رئيس الزمالك "تم اختيار المدير الفني الجديد على أعلى مستوى وجهازه المعاون بالكامل، وهناك إجماع على اسم المدرب وسيكون معه اثنين من المدربين المساعدين ومدير كرة ومدرب حراس مرمى".
وأضاف مرتضى منصور قائلا: "لن أفصح عن اسم المدير الفني حاليا من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات، وسيتم توقيع العقود في الوقت الحالي".