A A A
كولر

كولر المدير الفني للاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رسائل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، على هامش مران الفريق الذي عقد مساء الخميس، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني.اضافة اعلان

وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كولر، قال لمسؤولي الأهلي (استعدوا لصيف ساخن جدًا وتغيير كبير في قوام الفريق الفترة المقبلة، اللي مش هيكون على مستوى الأهلي مش هيكمل أيًا كان اسم اللاعب)".

وأضاف: "كولر، قال (أنا على أتم الاستعداد للاحلال والتجديد في الفريق)"، مضيفًا: "الفترة المقبلة ستشهد رحيل لاعبين جدد ولاعبين قدامى في الفريق، وهناك مفاوضات حالية مع بعض اللاعبين".

ويعاني الأهلي من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة حيث تعرض للخسارة أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية وأمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وتعادل أمام صن داونز الجنوب أفريقي وأخيرًا أمام الداخلية في بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني، غدًا السبت، على استاد السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.