A A A
8E80DB73-E64F-4E97-9B99-B89976CC8B46

محمد عباس نجم الاهلي الاسبق

أكد محمد عباس، نجم الأهلي الأسبق، أنه أصابه الغرور بعد مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال محمد عباس، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "تم تصعيدي للفريق الأول بالنادي الأهلي بعد مباراة ساوثهامبتون، وكنت اتقاضى 120 جنيه في الشهر، انقطعت فترة عن التدريبات وكنت ألعب دورات مع أندية شركات".اضافة اعلان

وتابع : "الراحل محمود الجوهري، مدرب الأهلي الأسبق، رجعني مرة أخرى للتدريبات وكنت اتدرب بكل قوة، وكان هناك معسكر للفريق في ألمانيا وأنا لم يتم معاقبتي على انقطاعي عن التدريبات، لذلك رفض الراحل صالح سليم، سفري مع الفريق لالمانيا".

وأكمل: "أنا اللاعب الوحيد الذي تم استبعاده من سفرية ألمانيا، بمجرد سفر الأهلي إلى ألمانيا، تركت الفريق، نفسيتي كانت تعبانة، بسبب قرار صالح سليم، باستبعادي من السفر".

وواصل: "حاولت ألعب بعد ذلك في أي نادي أخر، ولكن الأهلي ظل 3 سنوات يقيدني دون أن أشارك خوفًا من انتقالي للزمالك وفي السنة الرابعة لم يقيدني فانتقلت للمصري".

وتابع :"بعدما مشاركتي مع الأهلي، شعرت إني نجم ولاعيب مهم، وكان في بعض الاعبيين بيقولولي (الخواجة أبوك، بتتأخر في التمرين وبنيجي تلعب)، أنا محافظتش على نفسي كان مفروض أصبر شوية حتى عودة الفريق من ألمانيا".

وأضاف؛ "خلال تلك الفترة كنت أشهر حتى ساعات متأخرة وألعب كورة شراب، دي كانت غلطة عمري، عندما أشاهد أهداف قديمة لي بتصعب عليا نفسي، أنا مكنتش لاعيب وحش، أنا كنتي لاعيب مميز".

وزاد: "اللاعب عشان يكون نجم كبير يجب يلتزم داخل وخارج الملعب، أنا زعلان على حالي لأني بطلت صغير، أنا كان هدفي إني أسعد الجماهير اللي كانت بتحب محمد عباس، ولكن أنا قصرت في حقهم بعدم التزامي، أنا كان ليا جمهور والناس بتيجي تغنيلي".

وأشار: "في اول ماتش مع الأهلي الناس مروحتش بيوتها وجاءت عند أتوبيس الأهلي، عشان تعرف أنا مين البعض قال إني من السودان والبعض الاخر قال إني لاعب افريقي، قولتلهم أنا مصري ".