received_835933913463159

نادي المعلم.. ماورڤيرك يستضيف ادميرا للبحث عن الصعود

يستضيف فريق ماورڤيرك النمساوي نظيره فريق ادميرا II في تمام السابعة والنصف من مساء الجمعة ضمن الجولة السابعة لمنافسات مجموعة الشرق بالدوري النمساوي ” الدرجة الثانية “.

ماورڤيرك يدخل مواجهة الغد بحثا عن نقاط المباراة الثلاث لمواصلة التربع على قمة مجموعة الشرق حيث يدخل اللقاء وهو على متربعا على الصدارة برصيد 15 نقطة ويتطلع إلى زيادة الفارق مع أقرب ملاحقيه فريق ابريشدورف صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

المدير الفني لماورفيرك هو النمساوي الشاب هانز كلير يسعى في لقاء الجمعة الي تحقيق الفوز والحفاظ على سجل الفريق خالي من الهزائم حيث يعتمد على طريقة لعب هجومية 4-2-3-1 لمواجهة المنافسين والتي انعكست على الغزارة التهديفية للفريق في المباريات السابقة بعدما تخطى حاجز الهدفين في المباراة الواحدة.

بينما يدخل ادميرا اللقاء بحثا عن فوزه الأول هذا الموسم للتقدم في ترتيب الجدول حيث يدخل مواجهة الجمعة أمام المتصدر وهو في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد نقطتين من تعادلين و4 هزائم ولم يتذوق بعد طعم الفوز ، نجح نجومه في تسجيل 6 أهداف فيما استقبلت شباكه 14 هدفا.

يذكر أن المعلم حسن شحاتة يتولى منصب المستشار الفني لفريق ماورفيرك النمساوي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر والذي يسعى للصعود بالفريق للدوري النمساوي الممتاز.

التعليقات