سبب غياب كهربا أمام البنك الأهلي

منذ أسبوع
كهربا

كشف سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، سبب غياب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر، عن مباراة البنك الأهلي، التي أقيمت أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، والتي انتهت بهدف دون رد للقلعة الحمراء.

وقال «قمصان» في تصريحات إذاعية ببرنامج «مع شوبير» على «راديو أون سبورت»: «كهربا قدم جهدا بدنيا كبيرا في المباراتين السابقتين لمواجهة البنك الأهلي، لكن قرار مارسيل كولر سبب غيابه عن مواجهة البنك، المدرب السويسري فضل إراحته حتى لا تحدث إصابات».

وأضاف المدرب العام: «كولر فضل استبعاد كهربا من التشكيل الأساسي أمام البنك، خصوصا أن محمد شريف يقدم مستويات جيدة، وكان اختيار موفق بالنسبة لشريف، فقد أحرز هدف الفوز على البنك، كما أنه تم الاطمئنان على كهربا في اللقاءين الماضيين».

وعن مروان عطية، قال سامي قمصان: «مروان جاي على فرقة فيها منافسة كبيرة جدا، وكان اختيار موفق لنا، وهو لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز، وقدم أداء مميزا كبداية له مع النادي الأهلي».

واختتم «قمصان» حديثه عن محمد الضاوي كريستو، قائلا: «هو لاعب مميز جدا، لكن الضغوط مش أي لاعب يتحملها، وهو لاعب عنده مهارة وبيقدر ينقل اللعب بطريقة رائعة، ومن المقرر أن يشارك على فترات خلال الفترة المقبلة، وفقا لحديث كولر معه».

التعليقات