هاري كين يكشف تجديد عقده مع توتنهام

معاذ محمد
منذ أسبوعين
هاري كين

كشف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أنه يتوقع عقد محادثات مع النادي اللندني في "الأشهر المقبلة" من أجل تجديد عقده، حيث دخل قائد منتخب إنجلترا آخر 18 شهرًا من عقده الحالي في ملعب توتنهام هوتسبير، وبدأت التكهنات حول مستقبله تتزايد مرة أخرى.

وحاول كين الخروج من نادي شمال لندن في عام 2021 بعد إنهاء موسم آخر بدون ألقاب لكنه فشل، ولكن توتنهام قد يتعرض لضغوط لبيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في الصيف إذا لم يلتزم معه بعقد جديد.

ويُعتقد أن مانشستر يونايتد يراقب عن كثب وضع كين حيث يتطلعون إلى ضم لاعب بديل لكريستيانو رونالدو، لكن من المفترض أنه منفتح على تمديد إقامته في توتنهام في ظل الظروف المناسبة.

وفي حديثه إلى صحيفة "إيفنينج ستاندرد" الإنجليزية اعترف كين بأنه كان هناك القليل من التركيز على وضع عقده مؤخرًا، لكنه يخطط للجلوس مع النادي لمناقشة مستقبله في الأشهر المقبلة.

وقال كين: "لم يكن هناك الكثير من الحديث إذا كنت صادقًا تمامًا، أنا متأكد من أنها ستجري محادثات خلال الأشهر المقبلة، لكن لأكون صريحًا، فقد ركزت فقط على هذا الموسم وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق".

وواصل: "لا يزال هناك الكثير للعب من أجله، ومحاولة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، ولا يزال لدينا كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لمحاولة الفوز بهم، أركز على ذلك، أعلم أنه ستكون هناك شائعات، والكثير من الحديث والتكهنات حول مستقبلي ولكني أركز فقط على ما يمكنني فعله".

ويمكن أن يبلغ كين 30 عامًا دون أن يفوز بألقاب كبيرة على مستوى الأندية، على الرغم من أن توتنهام ما زال يقاتل من أجل النجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد إقصائه من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف كين: "بالطبع ما زلت أريد الفوز بألقاب لتوتنهام هوتسبير، كان هذا هدفي منذ أن بدأت اللعب مع الفريق الأول".

التعليقات