ميدو: أمير مرتضى وعدني بانتقال سامسون للإسماعيلي

منذ أسبوع
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وعده بالموافقة على رحيل البنيني سامسون أكينولا، مهاجم القلعة البيضاء، إلى الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف «ميدو»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على شاشة «أون تايم سبورتس1»: «طلبت من نادي الزمالك التعاقد مع سامسون أكينولا، وأمير مرتضى، وعدني بترك اللاعب حال تعاقد الزمالك مع مهاجم أجنبي في الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف مدرب الزمالك: «سامسون، لاعب جيد ولكنه غير موفق مع نادي الزمالك، ومن الممكن أن يكون محتاج وقت أكبر للتأقلم، هناك تجارب سابقة لبعض اللاعبين كانوا بعدين تمامًا عن مستواهم الفني، ونجنا في العمل على استعادة مستواهم المعروف عنهم مثل مروان محسن وشيكابالا، ومن الممكن أن نعيد التجربة مع سامسون».

وتابع أحمد حسام: « أرغب في التعاقد مع من 5 إلى 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسوف أعضر أسماء اللاعبين على اللجنة التي ستدير النادي».

وأتم: «الأهلي والزمالك عرضوا علينا بعض اللاعبن للانضمام لصفوف الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي، ولكنهم لاعبين شباب، لن يتحملوا الضغوطات».

التعليقات