منتخب مصر يخسر أمام الدنمارك في بطولة العالم لليد

منذ 3 أيام
منتخب اليد

حقق منتخب الدنمارك فوزاً ثميناً على حساب منتخب مصر، بنتيجة 30-25، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار ختام منافسات الدور الرئيسي في بطولة العالم المقامة بدولتي السويد وبولندا.

وتجمد رصيد منتخب مصر عند 8 نقاط، احتل بها وصافة مجموعته في ختام الدور الرئيسي، خلف المنتخب الدنماركي الذي تربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ليتأهل المنتخبان لربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع المنتخب السويدي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، بينما سيواجه منتخب الدنمارك نظيره منتخب المجر في الدور ذاته.

وتفوق منتخب الدنمارك على حساب منتخب مصر على مدار أحداث اللقاء عن طريق تألق الحارس نيكولاس لاندين، بالإضافة لنجم الفريق المخضرم ميكيل هانسن.

وقلص منتخب مصر الفارق إلى ثلاثة أهداف عن طريق الجناح محمد سند، بينما تألق عبدالرحمن حميد حيث تصدى لثلاث تسديدات على التوالي لمنتخب الدنمارك، قبل أن يقطع هجمة مرتدة من ماتياس جيدسيل.

وأهدر لاعبو منتخب مصر العديد من الهجمات، ليضطر باروندو للدفع ببعض التغييرات، حيث تألق الشاب مهاب سعيد، وحسن وليد قداح، بالإضافة للحارس الشاب عبدالرحمن حميد.

التعليقات