مانشستر سيتي يفوز على وولفرهامبتون بثلاثية

صلاح محمد
منذ أسبوعين
مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزًا ىكبيرًا على وولفرهامتبون، بثلاثة اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل هالاند هدف التقدم للسيتي في الدقيقة الـ40 من عمر المباراة، بضربة رأس رائعة بعد عرضية من دي بروين صانع العاب الفريق.

وسيطر السيتي على الشوط بالكامل، وإضاعه العديد من الاهداف في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وإلغي الفار ركلة جزاء للستي، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح جريليتش بعد عركلته من مدافع وولفرهامبتون، في المقابل لم يظهر وولفرهامبتون طوال الشوط الاول تماما.

وفي الشوط الثاني تمكن هالاند في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ50 من ركلة جزاء، وعاده اللاعب نفسة وسجل الثالث له ولفريقه في الدقيقة الت54 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من سا حارس مرمى ولفرهامبتون ليقطعها رياض محرز لتصل إلى هالاند الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة الـ45 في المركز الثاني، جمعهما من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلهما.

بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة الـ17 في المركز السابع عشر، جمعهما من 20 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات، وخسر 11 مباراة.

التعليقات