القمة 125.. شوط سلبي بين الأهلي والزمالك

منذ 5 أيام
امام عاشور ومحمد هاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري.

بدأت المباراة بضغط من الأهلي وعرضية خطيرة من حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، نجح محمد عبد الغني مدافع الزمالك في إخراجها وأكملها محمد عبد الشافي إلى خارج الملعب.

الزمالك ظهر بتسديدة صاروخية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت الكرة بخالد عبد الفتاح والذي يظهر لأول مرة أساسيا بعد الانضمام للمارد الأحمر.

في أول 10 دقائق من المباراة كان جس نبض بين الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع حذر من قبل اللاعبين.

أول ركنية كانت في الدقيقة 12 بعد تسديدة من أحمد عبد القادر ارتطمت في حسام عبد المجيد ليحصل لأحمر على ركلة ركنية ولعبها علي معلول، نجح عبد المجيد في إخراجها.

الدقيقة 15 شهدت لقطة في الأخلاق الرياضية من إمام عاشور بعد سقوط حسين الشحات وبعدها نهض ولكن قرر إمام عاشور إخراج الكرة للاطمئنان على الشحات وحرص كهربا على تحية لاعب الزمالك.

أول ركنية للزمالك كانت في الدقيقة 18 بعد مرور مصطفى شلبي من محمد هاني وارتطمت الكرة في لاعب الأحمر.

وواصل الزمالك الضغط وشهدت أول خطورة برأسية خطيرة من حسام عبد المجيد ولكن تدخل الشناوي ودفاعات الأهلي أخرجت الكرة لضربة مرمى.

في الدقيقة 19 تسديدة صاروخية وكرة خطيرة من أفشة من داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن سدد الكرة أعلى عارضة الأبيض.

بعدها الزمالك ظهر بخطورة أخرى عن طريق عمرو السيسي بعد تمريرة رائعة من زيزو ولكن سدد الكرة بطريقة غريبة أعلى عارضة الأحمر.

وظهر كهربا مع الدقيقة 27 بعد تمريرة رائعة من أفشة وراوغ عواد بمهارة ولكن رفع حكم الراية رفع رايته بالتسلل.

وشهدت الدقيقة 29 تسديدة صاروخية من نبيل عماد دونجا ولكن نجح محمد الشناوي في إنقاذ الأحمر من هدف مؤكد.

وعاد اللقاء لجس النبض من جديد ولم تظهر الأنياب الهجومية الحقيقية للاعبي الفريقين، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغطا من الأبيض ولكن دون خطورة على مرمى الشناوي.

التعليقات