رسائل قوية من أسامة نبيه قبل القمة

منذ أسبوعين
اسامة نبيه

قال أسامة نبيه، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، إن مباراة القمة التي ستجمع الفريق الأبيض مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، ستشهد فوز الفريق الأجهز على الصعيد النفسي، موجهاً النصيحة لنجله يوسف لاعب الفريق الأبيض، متطرقاً للحديث عن عودة كهربا للمشاركة مع كتيبة القلعة الحمراء.

وقال أسامة نبيه، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «plus 90» المذاع على شاشة قناة النهار: «الأهلي يمتلك دوافع أكبر من الزمالك، لأنه يسعى لحصد الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق في صدارة جدول الترتيب».

وتابع: «الفريق الأجهز نفسيًا سوف يحقق الانتصار في مباراة القمة، والزمالك يستطيع تخطي هذا التحدي بنجاح، وتصحيح المسار، بينما الأهلي يمر بحالة ثبات في النتائج، بعد وصوله لنهائي بطولة الكأس».

وعن نصيحته لنجله يوسف علق قائلاً: «يجب أن يكون متحررًا من ضغوط مباريات القمة، وعليه الالتزام بكافة تعليمات الجهاز الفني، وأن يدخل اللقاء بكامل تركيزه لاستغلال أي فرصة تتاح له، وهذا الكلام ينطبق على بقية لاعبي الزمالك أيضاً».

وأكمل: «لقاء القمة دائمًا ما يكون خارج التوقعات، لكن أتوقع أن تكون مواجهة مفتوحة بين الفريقين، والفريق صاحب الأخطاء الأقل سيفوز، والزمالك مر بنفس حالته الحالية في الموسم الماضي، وفي النهاية استطاعوا التتويج بلقب الدوري، ولدي ثقة في اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة».

وواصل: «الفريقين لديهم العناصر القادرة على صناعة الفارق، مثل زيزو فهو أفضل لاعبي الزمالك، وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه، بينما في صفوف الأهلي حسين الشحات سيكون مؤثراً، وعودة كهربا للمشاركة مهمة جداً للفريق الأحمر».

التعليقات