الأمن يكشف ممنوعات مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

صلاح محمد
منذ أسبوعين
الاهلي والزمالك

كشف العقيد محمود القاضي مسئول عمليات المجموعة الافريقية لتأمين قمة الاهلى والزمالك البوابات المخصصة لإستقبال جماهير الناديين في مباراة الليلة المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى في ختام الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وقال محمود القاضي في مداخلة هاتفية لبرنامج "جالى في منطقتي" مع الإعلامية فرح على عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" سيتم فتح أبواب استاد القاهرة في تمام الخامسة مساءاً وحتى الثامنة ، ومسموح بحضور 6 الاف مشجع بواقع ثلاثة الاف مشجع للأهلى وثلاثة الاف مشجع للزمالك".

ويضيف مسئول تأمين قمة الاهلى والزمالك:"جماهير الزمالك ستدخل الاستاد من بوابة النصر للوصول لمدرجات الثالثة يمين فيما ستدخل جماهير الأهلى من بوابة صلاح سالم للوصول لمدرجات الثالثة شمال".

وأكمل:"الصحفيين والإعلاميين من حقهم 70 مقعد ويتم دخولهم من بوابة ال رشدان للوصول لمدرج الإعلاميين بجانب 40 مصور صحفى".

ويضيف القاضي:" المقصورة مسموح بالتواجد فيها لـ 100 فرد بواقع 25 فرد من مجلس إدارة الزمالك ومثلهم من مجلس الاهلى ومثلهم من رابطة الأندية ومثلهم من اتحاد الكرة وغير مسموح بالدعوات الخاصة".

وعن المحاذير للجماهير علق محمود القاضي :" ليس هناك إجراءات استثنائية خلال القمة ، المحاذير مثل كل مباريات الدوري ، لابد من وجود الفان اى دى ومنع أي شيء يسبب الأذى للنفس أو الغير مثل الشماريخ والمعلبات والولاعات والبرفانات والباور بنك والدعايا المسيئة".

وأكمل محمود القاضي:" نثق في وعى جماهير الكرة المصرية على خروج مباراة القمة في أبهى صورة".

التعليقات